اذهب الى الأسفل
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 12:59 pm
السلام عليكم ورحمة الله
اسال الله خير هذه الرؤيا


رايت اليوم
كان رجل مقاتل عاد لساحة الحروب فحمل معه ثلااثة امور
-بحث عن سلاحه القديم رشاش ناري وحمله
-حمل حصان احمر مصنوع متوسط الحجم
-ثم هم بالمغادرة وفي تلك الاثناء جاءه صوت بان يستبدل الساعة التي يحملها يعني يحمل ساعة بها مؤشر الدقائق
انا في الرؤيا نظرت خلفه وكاني رايت تلك الساعة هي ساعة كبيرة بها اثنان من درجات الدقائق بارزين
انتهئ
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 2:45 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . اتعجب من رؤاك شيخنا .

فعلا لعلك غلبتنا بالرؤى العجيبة سبحان الله. الرؤيا اظنها رسالة مشفرة والله اعلم .
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 3:00 pm
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
هذه محاولة، والله المستعان والموفق.
.
(صوت بان يستبدل الساعة التي يحملها يعني يحمل ساعة بها مؤشر الدقائق)
.
ربما هي إشارات لكي يعدل الافكار التي لا يعول عليها
واستبدالها بقناعات الصحيحة .
.
( رجل مقاتل عاد لساحة الحروب فحمل معه ثلااثة امور
-بحث عن سلاحه القديم رشاش ناري وحمله
-حمل حصان احمر مصنوع متوسط الحجم)

.
رمز ساحة الحروب = هي ارض الواقع 
سلاح قديم = نفس الأفكار، فلن تُجديه نفعًا 
حمل حصان احمر مصنوع = الاحمر المصنوع يكون مزيف بعيد عن الحقيقة.
مثل عيد الحب بيضحكو عل بعض، وكذلك هذا المقاتل يضحك على نفسه.والله اعلم
.
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 3:57 pm
تم التعديل مؤشرات 
اقصد إشارات.
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 4:07 pm
منن قواعد التفسير يااختي رقية يجب علئ المفسر ان يحفظ اماانة االلتفسير ويبتعدد عن الغضب


فالسلاح القاتل يبقئ سلاح ضد الاعداء وفيه الخير
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 4:25 pm
.
لست مفسرة.. 
لهذا قلت محاولة .
.
الرؤيا تقول سلاح قديم ولم تقل سلاح قاتل
.
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 4:38 pm
ماعليهش ااخت رقية حمل السلاح افضل من تركه
يجب ان تحملي انت ايضا السلاح الا ترين ان الامر اقترب
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 4:49 pm
.
احمل السلاح أنت الأول..
كما أنّ السلاح لم يُخلق للنساء أبدًا
أداوي جراحك في المعركة ، ممرضة ممكن، لكن مقاتلة فلا.
.
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 4:57 pm
.
الشيء بالشيء يُذكر
وبما أنك ذكرت القتال
اذا قدر الله وقامت الحرب بين المغرب والجزائر على الحدود
فلا تحارب فيها، فالقاتل والمقتول في النار .


اللهم ألف بين قلوب المسلمين وأصلح ذات بينهم امين
.
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 5:38 pm
ولماذا لم تقولي انك ممرضة وااتروكينا من الجزائر والمغرب
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 5:58 pm
.

الله المستعان..
أحدثك على لو كان فيه قتال فسوف يكون موقفي فيه كممرضة  

وليس كمقاتلة، وأنت ربطت كلمة ممرضة بالواقع .. 
لا يا الأخ يوسف لست ممرضة .
.

avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 6:08 pm
يااختي كل من كان في ساحة القتال يسمئ مقاتل ويكتب من الشهداء ان كانت نيته المشاركة في االجهاد بصدق
ولا اققصدد هننا فتنةة الجزائر والمغرب
رغم اني عندي تصور اخر غير الذي ذهبت اليه
هناك عباد ولدو للجهاد فقط وبالطبط لم يننسو حظهم من الدنيا
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الخميس أغسطس 31, 2023 6:39 pm
رُقيّة… كتب:.
احمل السلاح أنت الأول..
كما أنّ السلاح لم يُخلق للنساء أبدًا
أداوي جراحك في المعركة ، ممرضة ممكن، لكن مقاتلة فلا.
.


هناك كلام لا يسعنا الا ان نقول ان شاء الله
وكما يقول المثل الطريق بعينها والغابة باذنها

avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:17 am
الرؤيا فيها رسالة بتغيير الحال إلى العمل الصالح فهاذه زبدتها من حديث ساعة وساعة ياحنظلة . وهي رسالة لرجل على لسان الشيخ يوسف . ولكن من هو هاذا الرجل ؟ الله اعلم .

ويبدوا ان هاذا الشخص قطعا ستصله الرسالة ، وذلك يعني أنه متابع للشيخ يوسف .

شيخ يوسف اعترف على من قصصت الرؤيا في غير منتدانا فيبدوا ان هناك رجل يوحى إليه على لسانك والله أعلم .
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:20 am
وهناك احتمال اخر كذلك ان لم يكن الرجل على علاقة مع الشيخ يوسف فلربما تتأول الرؤيا بإطلاع الشيخ يوسف فيصبح العكس ان الشيخ يوسف هو من يتابع ذلك الرجل . ويبقى السؤال كيف ستصله الرسالة دون الرؤيا . فهل هي موعظه يتهدي بها الرجل الله اعلم .
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 10:55 am
مُهَنَّدْ كتب:ا

شيخ يوسف اعترف على من قصصت الرؤيا في غير منتدانا فيبدوا ان هناك رجل يوحى إليه على لسانك والله أعلم .


السلام عليكم ورحمة الله
والله يااخي غربة ليس لي منتتدئ ااخر غير هذا المنتدئ رغم انه كان عندي صفحات بها الاف االاصدقاء
هناك مشكلة في المنتديات والصفحات الكل ينسب نفسه للكمال ويستحيون من الناس ولا يستحيون من الله

لعلنا نستفيد من الموعظة جميعا وسابدا بنفسي قريبا

والله اعلم
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 11:15 am
الان وجدت لها نصف تفسير وهو خاص بالحصان الاحمر
اعتقد ان الحصان الاحمر هو كتاب الله يعني تحصين بالقران ولعل ذلك الرجل يملك كتاب بغلاف احمر

يبقئ تفسير السلاح فاجتهد فيه اخي غربة
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:20 pm
السلاح لا ادري اخي يوسف لكنك ارسلت موضوعا عن سلاح لا يكسر من قريب فماذا كان هاذا السلاح اللذي لا يكسر ؟
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:26 pm
يعطيك الصحة اخي غربة السلااح االذذي لا ييقهر هو االدعاء

والساعة التي ييظهر منها ددرجتين للدقائق
للعلم تذكرت اول الرؤيا وفيها امراة جميلة ثم جاءت هذه الرؤيا
اعتقدت انهما منفصلتان
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:37 pm
انا حقيقة اربط الرؤى بخواتيمها . فالصوت امره بتغيير الحال او استبدال ساعة باخرى . فذلك له دلالة على امر بجب العمل به او تغييره . ويبقى السؤال هل يجب تغيير شيء خارج الرؤيا او يجب تغيير ماكان منه أول الرؤيا . فالأمران محتملان .

فعلى الأولى تكون الرؤيا زيادة هدى بمعنى أن السلاح والحصان شيء محمود . وعلى الثاني يكون العكس فالله اعلم .
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 1:53 pm
يوسف كتب:
مُهَنَّدْ كتب:ا

شيخ يوسف اعترف على من قصصت الرؤيا في غير منتدانا فيبدوا ان هناك رجل يوحى إليه على لسانك والله أعلم .


السلام عليكم ورحمة الله
والله يااخي غربة  ليس لي  منتتدئ ااخر غير هذا المنتدئ  
.
رغم انه كان عندي صفحات بها الاف االاصدقاء
هناك مشكلة في المنتديات والصفحات الكل ينسب نفسه للكمال  ويستحيون من الناس ولا يستحيون من الله

لعلنا نستفيد من الموعظة جميعا وسابدا بنفسي قريبا
والله اعلم
.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
نجدد النية يا إخوة ، ونبتغي الأجر فيما نُقدم.

.
خلاص يا شيخ يوسف بِما أنك ليس لك منتدى تكتب فيه غير هذا المنتدى 
فإذًا الرجل الذي في الرؤيا هو صاحب هذا المنتدى (مهند )
.
اقتباس:
(هناك مشكلة في المنتديات والصفحات الكل ينسب نفسه للكمال  ويستحيون من الناس ولا يستحيون من الله)
.
لا ليس (الكل) فلا نعمم يا شيخ يوسف 
بل هناك من المنتديات استفدنا منها كثيرًا وأهلها نحسبهم على خير .
.
avatar
يوسف
المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 27/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 2:07 pm
ان شاء الله يااخواني سنجدد النية باذن الله

بمناسبة هذه الرؤيا رايت رؤيا عجيبة مذكور فييها بعض علماء الفراعنة
والله انا متردد في كتابتها
رُقيّة…
رُقيّة…
المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 22/07/2023

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 2:09 pm
.
أكتبها، ان شاء الله نستفيد منها
.
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

الجمعة سبتمبر 01, 2023 2:39 pm
علماء الفراعنة مرة واحدة .


با اخي كيف هي مناهج الأبناء في المدرسة يبدوا انك ستساعدهم الدراسة . في انتظار الرؤيا بارك الله فيك .
avatar
مُهَنَّدْ
اخو سعد
المساهمات : 3540
تاريخ التسجيل : 17/01/2022

ساعة بالدقائق Empty رد: ساعة بالدقائق

السبت سبتمبر 02, 2023 8:14 am
الرؤيا اخي يوسف كأنها تتحدث عن احداث اخر الزمان وهاذا سيرك مع مراد لطريق الغرب واما اتحاد القوى فلعله الملحمة الكبرى عند تحالف السنة والشيعة مع اهل الكتاب (( اليد اليسرى )) لهزيمة عدو من خلفهم . مجرد اجتهاد فما رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى